خريطة الموقع
 
الخميس 21 يونيو 2018م

“النيابة العامة” : السجن 6 أشهر وغرامة تصل إلى 60 ألف ريال عقوبة مزور إجابات الاختبارات أو رصد النتائج  «^»  رسمياً: ايقاف التعليم الموازي والانتساب وإلزام الجامعات بإعادة رسوم الدراسة للطلاب  «^»  اعلان وظائف شاغرة في بلدية صوير  «^»  منسوبي بلدية صوير يجددون البيعة لخادم الحرمين الشريفين  «^»  حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان جديد الأخبار

المقالات
المقالات
يريدون إخراجها رغماً عنها!!!

محمد دجون الرويلي

في قديم الأزمان وعلى مر العصور كانت مهانة , كانت لا قيمة لها, ولم يكن لها حق , كان يتوارى أحدهم إذا بشر بها , كانت رمزاً للذلة , والضعف , كانت تؤمر ولا تأمر , وتنفذ ولا تقول, فإن سأل سائل يا ترى من هي؟ أقول! إنها المرأة.

نعم هي تلك المخلوقة التي عانت ولاقت صنوف الذلة والمهانة , فجاء محمد – صلى الله عليه وسلم – بنور الإسلام الذي أنعمنا الله به , فأكرمها , وأعزها , وحفظ حقها , ولم يفرق بينها وبين الرجل إلا بما فرق الشرع , ومن صور تكريم هذا الدين لها أن ربها أنزل فيها سورة تتلى إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

فما آن لها أن تنعم بنور هذا الدين وهذا التكريم , حتى جاء من أراد أن يكيد بها المكائد , وأن يخرجها من مملكتها, وأن يشبع رغبات وشهوات في نفسه , باسم عبارات براقة يحاولون تغريرها بها ( حرية , مساواة , ونحوه).

وبدأت هذه المؤامرة ! فأقيمت المؤاتمرت , وصيغت وكتبت الإتفاقيات , وترأست هذه المؤامرة هيئة الأمم المتحدة , فأصبحوا ينادون بالسلام والديمقراطية , وبدءوا بدس السم في العسل , فأصبحت تحور بنود الإتفاقيات والقرارات ضد المرأة - وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا-.

فبدأ اهتمام هيئة الأمم المتحدة بالمرأة منذ ثمانية وستين عاماً (1365هـ - 1946م) حين أنشئت لجنة مركز المرأة.
فمن هذه المؤتمرات أو – المؤامرات- والقرارات التي ترأستها أجهزة الأمم المتحدة المعنية بالمرأة :
أ - لجنة مركز المرأة، التابعة للأمم المتحدة .
ب - صندوق الأمم المتحدة الإنمائي للمرأة.
ج - المعهد الدولي للبحث والتدريب من أجل النهوض بالمرأة.
د - اللجنة المعنية بالقضاء على التمييز ضد المرأة.
ج- منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو",
في أبرز توصياتها وقراراتها.
ومن أخطر هذه الإتفاقيات وأعظمها جرماً ( اتفاقية القضاء على كافة أشكال التمييز ضد المرأة ) وهي ما تسمى بـ - السيداو- , فجاءت هذه الاتفاقية لأول مرة بصيغة ملزمة قانونياً للدول التي توافق عليها، إما بتصديقها أو بالانضمام إليها. وقد بلغ عدد الدول التي انضمت إلى هذه الاتفاقية مائة وثلاثاً وثلاثين دولة,


وكان من أبرز مواد هذه الاتفاقية :
1- تعديل الأنماط الاجتماعية والثقافية للقضاء على العادات القائمة على فكرة تفوق أحد الجنسين، أو على أدوار نمطية للرجل والمرأة.
2- القضاء على أي مفهوم نمطي عن دور الرجل والمرأة على جميع مستويات التعليم، وفي جميع أشكاله، عن طريق تشجيع التعليم المختلط وغيره من أنواع التعليم.
3- تمنح الدول الأطراف المرأة في الشؤون الدينية أهلية قانونية مماثلة لأهلية الرجل، ونفس فرص ممارسة تلك الأهلية.
4- أن يكون للمرأة الحقوق نفسها في أن تقرر بحرية وبشعور من المسؤولية عدد أطفالها، والفترة بين إنجاب طفل وآخر.
5- وكذلك الحقوق والمسؤوليات فيما يتعلق بالولاية، والقوامة، والوصاية على الأطفال وتبنيهم. ويعتبر أهم هدف في هذا المؤتمر هو: الوصول إلى صيغة نهائية ملزمة للدول.

وهكذا يظهر - بوضوح - اهتمام الأمم المتحدة القوي بالمرأة وقضاياها، من خلال هذا العدد الهائل من الاتفاقيات والمؤتمرات العالمية التي تقيمها، وتشرف على صياغة وثائقها عبر المنظمات والوكالات التابعة لها.

ويجدر التنبيه أخيراً إلى خطر هذه المؤتمرات والإتفاقيات كما في اليونسكو مثلاً فهم ينادون بتطوير التعليم بتقليص مواد التاريخ والدين ,كذلك كل هذه الاتفاقيات - بدون استثناء- تطالب بتدريس كورسات الثقافة الجنسية في المدارس للأطفال والمراهقين لتعليمهم ما تطلق عليه بالجنس الآمن، أي كيفية ممارسة العلاقة الجنسية بدون حدوث الحمل، أو انتقال للأمراض التناسلية وعلى رأسها مرض الإيدز, وأول شرط لهذه "الكورسات" أن تكون المدارس مختلطة وأن يتلقى الأولاد والبنات هذه الثقافة في فصل واحد، حيث يتدربون على كيفية استخدام الواقيات الذكرية والأنثوية.
فنسأل الله أن يرد كيدهم في نحرهم وأن يكفينا شرهم.



كتبه / محمد بن دجون الرويلي.

نشر بتاريخ 01-05-2012  


أضف تقييمك

التقييم: 9.51/10 (433 صوت)


الـتـعـلـيـقـات

[الرويلي] [ 02/05/2012 الساعة 9:47 مساءً]

وفق الضوابط الشرعية !!! جملة تردد عندنا

اللهم اصلح حالنا واحفظ ديننا .

سلمت يداك أخي محمد ..ورعاك الله

[خطط] [ 03/05/2012 الساعة 10:02 مساءً]
هذه الخطط والاتفاقيات كلها لتغريب بناتنا ونسائنا وكل هذه الامور ليست من صالحنا
لكن يجب ان نتنبه لهذه اللعبة المدروسة

 


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية